آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي لكرة السلة يحتج على التحكيم

النادي المكناسي لكرة السلة يحتج على التحكيم

احتج مكتب النادي المكناسي لكرة السلة على التحكيم في المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد البيضاوي يوم السبت الماضي برسم الدورة الرابعة من ”البلاي أوف” المؤهل إلى القسم الأول.

وقدمت إدارة النادي اعتراضا تقنيا واحتجاجا إلى رئيس الجامعة الملكية للعبة، توصلت ”الصباح الرياضي” بنسخة منها، عبرت فيه عن ”استغرابها الكبير” لتعيين حكمين من الدار البيضاء لمباراتي الفريق أمام الاتحاد البيضاوي.
وتساءلت إدارة النادي المكناسي عن سبب تكرار  ”الخطأ” نفسه، إذ كان الفريق على وشك الإعلان عن انسحابه من البطولة للسبب ذاته في المباراة الأولى أمام الفريق نفسه، لولا تدخل رئيس الجامعة الملكية في آخر لحظة. وعبرت إدارة النادي عن سخطها من ”إقصاء حكام مدينة مكناس من مباريات البطولة المصغرة المؤهلة إلى القسم الأول وتعيين بالمقابل الحكم نفسه في مباراتين متتاليتين للفريق المكناسي”.
وطرحت الرسالة تساؤلات عديدة تخص ”مصداقية وموضوعية لجنة التحكيم وحيادها في التعيينات”.
وطالبت إدارة الفريق رئيس الجامعة الملكية لكرة السلة بالتدخل مرة أخرى والحد من تصرفات بعض ”الجهات داخل الجامعة التي تمارس ضغطها لترجيح كفة من يكون معها في ما يتم الإعداد له في الكواليس مستقبلا”. وحملت الرسالة الجامعة نفسها وكذا لجنة التحكيم ”المسؤولية الكاملة في الظلم الذي تعرض له الفريق إذ تم إبعاده من الصعود للقسم الأول”.
وخلصت الرسالة إلى القرار الذي اتخدته إدارة النادي بإجراء ما تبقى من المباريات بالفريق الثاني للشباب ”احتجاجا على استمرار الظلم في حق الفريق”.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الصباح
التاريخ : 2012-05-29 23:33:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك